Friday 23 March 2018

فدل مثال متوسط متحرك


لدي سؤال يتعلق باستمرار متوسط ​​قيمة أدسس. النهج الذي استخدمته هو المتوسط ​​المتواصل من 256 عينة على سبيل المثال. قيمة أدكوت (كما هو موضح في التعليمات البرمجية أدناه) التي أتلقى على زيادات غوي ببطء. على سبيل المثال، إذا كنت أتوقع قيمة 100mA، يظهر واجهة المستخدم الرسومية بلدي 4mA، 8mA، 15mA. ثم أخيرا بعد 2 دقيقة أحصل على قيمة 100mA مستقرة. أريد أن أرى 100mA مباشرة على واجهة المستخدم الرسومية من أدكاوت بدلا من قيم الزيادة والاستقرار بعد وقت. سؤال آخر هو أنه، هل يمكنني بطريقة أو بأخرى جعل هذه العملية بسرعة حتى أنني لا تضطر إلى الانتظار لمدة 3 دقائق لتلقي مستقرة 100 مللي أمبير من أدكاوت. الساعة كلك في التصميم الرقمي أدناه هو 20 ميغاهرتز. على مدار الساعة لتلقي القيم أدك على مجلس فبغا هو 15 كيلوهرتز. - الملف adc. vhd أدناه: يتم تعديل التعليمات البرمجية كما يلي: الناتج النهائي الذي أراه على واجهة المستخدم الرسومية بلدي هو slvvalue1 و slvvalue2 ماذا عن هذا: عند إعادة تعيين (أو في أي وقت آخر إذا كنت تريد)، تعيين قيمة داتين لجميع العناصر في صفيف المرحلة. يجب أن يحدد هذا المعدل على الفور إلى القيمة الحالية: يعرض المثال أدناه الرمز الكامل لأداة حسابية متوسطة الحركة. اقتراحي هو أن تدرسه حتى تفهمه. ثم، في محاولة لاستخدامه في التصميم الخاص بك. وأخيرا، وفقط بعد أن يكون لديك دائرة أساسية تعمل، هل يمكن تغييره لتلبية القيود التصميم الخاص بك (عرض البيانات، وعدد من العينات، ومجموعة من الأعداد الصحيحة، واستخدام وقعت مقابل عدد صحيح الخ) وأخيرا، إذا كنت ترغب في استخدام رمز أعلاه للحفاظ على اثنين من المتوسطات منفصلة لإشارتين متميزة، ببساطة إنشاء الكيان المتوسط ​​مرتين: تحرير: كما أفهم من تعليقاتكم، قد تحتاج إلى مدخلات إضافية لضبط متوسط ​​على الفور إلى قيمة الإدخال الحالية. في هذه الحالة، يمكنك استخدام الإدخال تحميل كما هو مبين أدناه: الرد أفاتار نوفمبر 26 13 في 15: 45Im محاولة كتابة متوسط ​​متحرك فدل (موزون بالتساوي) وحدة تستخدم فسمد (آتا). من ما أفهمه، فإن الدول اللازمة ستكون شيئا مثل الجلب، والانقسام، والإخراج. وفيما يلي عملية كتبت، ولكن أشعر بأن منطقي هو قليلا قبالة. لاحظ أن البيانات إم المتوسط ​​هو مجرد مجموعة ثابتة من أرقام 8 بت، لذلك أنا أحسب أنه يجب أن يكون على ما يرام لاستخدام تصميم غير سببية. البيانات لديها 64 إدخالات، وفي الوقت الراهن نافذة للمتوسط ​​هو 4. كيف خطأ هذا يبدو بعض المشاكل التي يمكن أن نرى على الفور: أنت لا إعادة تهيئة تيمب في أي مكان. لا يوجد لديك أي فحص للعد (هل هو نوع فرعي أو مجرد عدد صحيح طبيعي ماذا يحدث بالنمط (كونتي) عند الاقتراب من الحد كيف تقوم بالتمرير) الحلقة الخاصة بك هي 0 إلى لين - هل أنت متأكد من أنك لم يعني 0 إلى (لين - 1) منذ مسافة السباق الخاص بك الدولة بأكملها هو مسافة السباق، وكنت لا تحتاج حقا نستات على الإطلاق. لاحظ أنك لا حتى تهيئة ستيت (ولكن كنت لا تزال فك ذلك). إما جعل الدولة فك شفرة عملية التوائم منفصلة أو مجرد التخلص من نستات وتعيين إلى ستيت مباشرة. خلاف ذلك، فإنه يعتمد على أهداف التصميم الخاص بك. إذا كنت لا يهتمون الإنتاجية ولكن تحتاج إلى تشغيل بمعدل ساعة عالية جدا، قد ترغب في تنفيذ إضافتك بالتتابع بدلا من بالتوازي، على سبيل المثال. أجاب سيب 5 14 في 13:32 شكرا، أن بالتأكيد لا تجعل الأمور أفضل. حول العد التنازلي، I39m غير متأكد حقا كيف نفعل ذلك لأن لكل نمط (العد) تصل إلى 63، أريد أن عرض قيمته ومتوسط ​​النافذة حوله. لذلك إذا كان التمديد في كون-لين، فإنه لا ينبغي الخروج من الحدود ولكن لن تظهر البيانات الكاملة. إذا كنت تفعل تنفيذ السببية قد يكون بعض التأخير في البداية، هل هو شيء مماثل أنا بحاجة هنا ولكن في نهاية نداش user1710566 5 سبتمبر 14 في 23:23 كان بلدي الحل: إلسيف (كلك الحدث) ثم إذا عد 64 ثم عد لوت 0 آخر حساب نهاية إذا كان. وفي حلقة أنا وضعت مخرج إذا عد كنت أكبر من 63. نداش user1710566 6 سبتمبر 14 في 0: 05VGA التواصل والتحكم باستخدام منتور الرسومات كهدل ديسينيركوت البرمجيات ومجلس التنمية كوتالتيرا DE1quot . (انظر ماي ديفوتد DE1 بادج في الرابط أدناه) ويسمى البرنامج المستخدم في هذا البرنامج التعليمي كوهدل ديسيغنروت بواسطة مينتور جرافيكس، جنبا إلى جنب مع برامج رفيق مختلفة مثل كوتومودلزيمكوت و كوتريسيسيون سينثسيسكوت. فقط أن أبلغكم جميعا قبل أن نذهب أبعد من ذلك. أنا لن يتم إعطاء كامل ملفات كود مصدر فدل للتحميل. إذا كنت جديدا على البرمجة فدل، أوصي بأن تقوم بمراجعة الصفحة كوتدفلكوت كمقدمة. ومع ذلك، إذا كنت بالفعل البرمجة وفهم فدل إلى حد ما ثم يمكنك تخطي مقدمة والتحرك قدما. - كتاب مصاحب لهذا المشروع - الكتاب المدرسي الموصى به للغاية لهذا المشروع هو واحد من اثنين من الكتب المعروضة أدناه: كوترابيد بروتوتيبينغ ديجيتال سيستمسكوت هذه الكتب الدراسية الخاصة تحتوي على بعض المعلومات العظيمة على فغا التواصل ويوفر بعض التعليمات البرمجية فدل الأساسية لإنشاء تحكم فغا. أوصي بشدة أن تقوم بشراء واحدة من هذه الكتب للمساعدة في ترسيخ فهمك. هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية برمجة مجلس التنمية ألتيرا DE1، لإنتاج التحكم فغا المطلوبة وإشارات البيانات لعرض الرسومات 2D اللون على شاشة الكمبيوتر فغا. وهذا بدوره، سوف تسمح لك لإنتاج الأساسية 2D بونغ نمط لعبة فيديو. وقد أظهرت العديد من الألعاب فدل نمط بونغ على الانترنت. مثل هذا واحد أدناه. وهذا يشبه ما سيبدو عليه مشروعك النهائي بمجرد اكتماله. ولكن أنت حر لإضافة المزيد من الميزات للعبة إذا كان لديك الوقت للقيام بذلك قبل نهاية الفصل الدراسي الخاص بك. يمكن إضافة ميزات إضافية إلى اللعبة لأولئك منكم الذين يرغبون في الذهاب أبعد من مخطط هذا البرنامج التعليمي. ميزات مثل مجلس نقاط، والحد الزمني، والمؤثرات الصوتية، أو حتى واجهة تحكم لوحة جويستيكغام لاعبين اثنين. ومما يشجع هذا بالتأكيد لأنها سوف تساعد على ترسيخ فهمك لرمز فدل. يستخدم هذا البرنامج التعليمي دقة الشاشة (640 × 480) مع 60HZ معدل تحديث الشاشة. إذا كنت تريد أن تذهب كل شيء ومحاولة استخدام إعدادات دقة أعلى مثل (800 × 600)، (1024 × 768) أو حتى (1600 × 1200) ثم بكل الوسائل القيام بذلك. كنت بالتأكيد أن تصل لبعض نقاط المكافأة الرئيسية إذا كنت تستطيع الحصول عليه للعمل. قم بزيارة الرابط أدناه للحصول على قائمة بمختلف متطلبات توقيت إشارة فغا لإعدادات الدقة المختلفة. هذا البرنامج التعليمي يمكن بسهولة أن تطبق على غيرها من مجالس التنمية وغيرها من حزم البرمجيات فدل. لوحات مثل ألتيرا DE2، ألتيرا UP1، UP2، كبلدت-2 وغيرها الكثير. يمكنك حتى استخدام مبرمج عالمي لبرنامج كبلد أو فبغا الخاصة بك. وهناك أيضا خيار استخدام واجهة جتاغ مبرمج والأسلاك حتى نفسك إلى فتا متوافق مع جتاغ. هذا يسمح لك لاستخدام مبرمج 15.00 جتاغ مثل ألتيرا كووسب-بلاستركوت لبرمجة الخاص بك كوتوف-ذي-شيلفكوت كبلد أو فبغا. طالما أن فبغا يمكنك شراء يدعم واجهة جتاغ ثم يمكنك سلك عنه نفسك وببساطة البرنامج مع نفس المنطق البرمجيات التي تستخدمها مع مجلس التنمية DE1 الخاص بك. للحصول على شرح مفصل عن واجهة جتاغ، تحقق من صفحة كوتيتاغ إنتيرفاسكوت والفيديو التعليمي في الرابط أدناه: لقد أعدت مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية لهذا المشروع للمراجعة. سوف أشرطة الفيديو تغطي المفاهيم اللازمة بالنسبة لك الجمع بين 10 منفصلة كتل فدل في مصمم هدل، لإنتاج بونغ ستايل لعبة فيديو على مجلس التنمية ألتيرا DE1 الخاص بك. سوف واجهة الخاص بك DE1 إلى شاشة فغا باستخدام منفذ دب-15 فغا على متن الطائرة. الآن، وهذا هو مشروع تيرم شعبية لكثير من الكليات والجامعات. لن أكون توفير ملفات كود المصدر فدل لك فقط تحميل ونسخ ولصق في المشروع الخاص بك ومن ثم تقديمه إلى أستاذ الخاص بك والحصول على رحلة مجانية لهذا المشروع. وسوف يكون مختلف أشرطة الفيديو التعليمية التي سوف تذهب على المفاهيم الأساسية للمشروع، وسيكون لدي أيضا بعض فدل كوتارشيتكتوريكوت العامة والأمثلة كوتبروسيسكوت لكل من كتل 10 فدل. سيكون الأمر متروك لكم لتطبيق رمز المثال على المشروع الخاص بك. وأعتقد أنه من المهم أن تكتب التعليمات البرمجية الخاصة بك، وتشغيل المحاكاة ونرى كيف تعمل الأشياء من خلال التجربة والخطأ. تذكر فقط. انت تستطيع فعل ذالك. حاول كتابة بعض رمز فدل نفسك، تشغيل المحاكاة مولتيسيم وسوف نرى كيف بسرعة يمكنك أن تتعلم. لذلك مرة أخرى، وأنا لن يكون إعطاء ملفات التعليمات البرمجية المصدر فدل للتحميل. إذا كنت تستخدم صفحة الويب هذه وأشرطة الفيديو التعليمية كدليل، سوف تفعل ما يرام. ) انت تستطيع فعل ذالك. الآن، إذا كنت للرد على 100s من رسائل البريد الإلكتروني لكم جميعا أرسل لي، وطلب المساعدة مع رمز فدل الخاص بك، وأنا لن تكون قادرة على العثور على الوقت للعمل أو حتى تناول الطعام. ) لذا يرجى التسجيل، ونطلب من كل ما تبذلونه من الأسئلة ذات الصلة فدل على المنتدى إدلبوارد كبلدفغا التصميم الرقمي. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة مع رمز فدل الخاص بك أو غيرها من المشاريع الهندسية ذات الصلة. منتدى إدابوارد هو المكان المناسب للذهاب. يمكنك التحدث مع المهنيين الآخرين في هذه الصناعة للمساعدة في استكشاف وحل القضايا الترميز فدل الخاص بك. تم تجهيز واجهة المستخدم الرسومية المنتدى على شبكة الإنترنت مع كل من كوتكوديكوت وتنسيق كوتكومنتكوت. وهذا يجعل رسالتك مشاركات واضحة جدا ومنظمة. بعد أن تكون مشاركات رسالتك منسقة بشكل واضح بهذه الطريقة، تسمح للآخرين بمساعدتك بكفاءة أكبر وفي الوقت المناسب. لذلك هذا هو مورد رائع وأنا أوصي بأن تنضم. واجهة فغا تم توحيد واجهة فغا بواسطة عب في عام 1987 مع متطلبات الإشارة لعرض الصور الملونة على جهاز كمبيوتر أنبوب راي الكاثود رصد أو (كرت) لفترة قصيرة. عندما تم إطلاق شاشات لد في وقت لاحق، فإنها اعتمدت نفس معيار إشارة فغا من أجل العمل مع البنية التحتية الحالية للكمبيوتر في العالم. كرت - أنبوب الأشعة السينية الكاثود كرت أمب لد الاختلافات كرت أمبير لد - مخطط كوتاواي لذلك شاشات لد لديها دائرة المترجم الداخلي الذي يحول إشارات فغا إلى التحكم في شاشات الكريستال السائل المطلوبة الإشارات. كل هذا يحدث تلقائيا داخل شاشات لد شاشات ويعمل كل نفسه بالنسبة لنا. لذلك نحن لا داعي للقلق حول هذا الموضوع. كانت جيدة للذهاب واجهة فغا - متطلبات إشارة أساسا هناك 5 متطلبات إشارة منفصلة لواجهة فغا للعمل. هذه هي H-سينك أمبير V-سينك إشارات التحكم في القرار و ريد. الأخضر والأزرق اللون عرض الإشارات. إشارات H-سينك أمب V-سينك التي ترسلها إلى الشاشة، تملي إعداد الدقة الذي تحاول استخدامه. اعتمادا على الشاشة، قد تدعم فقط قرار محدد، حيث يمكن أن تدعم شاشات أخرى أكثر من واحد. يخزن جهاز العرض إشارات مرجعية الأنماط لجميع إعدادات الدقة المتاحة، ضمن شريحة ذاكرة إيبروم التي هي جزء من الدوائر الداخلية للشاشات. يتطلب كل إعداد دقة عرض H-سينك أمب V-سينك تردد نبض محدد، ودورة العمل. وقد تم توحيد متطلبات الإشارة هذه بواسطة عب. سنكون باستخدام أقدم وأصغر حجم دقة الشاشة المتاحة، حيث أن معظم شاشات فغا سوف تدعم ذلك. أن يكون فغا 640 × 480 القرار مع 60Hz معدل التحديث. خطوط إشارة التحكم باللون الأحمر والأخضر والأزرق، وتستخدم كل مستويات الجهد التناظرية بين (0.0 إلى 0.7 فولت العاصمة) لتحديد كمية كثافة اللون المستخدمة لكل بكسل. كما تعلمون، وتتكون جميع الألوان حتى من خلط كميات مختلفة من الأحمر والأخضر والأزرق معا. إشارات H-سينك أمب V-سينك نبض حاول عرض إشارات H-سينك و V-سينك مثل كوستومكونتيرسكوت التي يتم تشغيلها باستمرار والعد حتى القيمة القصوى ماكسيموم، إعادة تعيين إلى الصفر ومن ثم عد مرة أخرى. في كل مرة يعاد فيها عداد H-سينك إلى الصفر، يتم زيادة عداد V-سينك فقط بمقدار 1. تظهر صورة جيف المتحركة المعروضة أدناه كيفية استخدام إشارات H-سينك أمب V-سينك معا لإنشاء دورة تحديث الشاشة. عند النظر إلى هذه الإشارات مثل عدادات (X أمب Y)، فإنها أساسا عد من خلال كل بكسل على الشاشة من أعلى الزاوية اليسرى على طول الطريق إلى أسفل في التسلسل إلى الزاوية اليمنى السفلى. وتكرر هذه العملية 60 مرة في الثانية الواحدة، ويرجع ذلك إلى حقيقة أننا نستخدم معدل تحديث 60HZ. أنماط H-سينك و V-سينك إشارة نرسلها إلى شاشة فغا، عند العمل معا، فإنها تخلق تأثير المسح التعرج كما هو مبين أدناه. الآن، اعتمادا على التردد، عرض النبض ودورة دورة من هذه الأنماط إشارة. يمكننا إنشاء إعدادات دقة مختلفة للشاشة لعرضها. لذلك لدينا إشارة H-سينك و V-سينك محددة نمط لإنشاء دورة المسح منعرج الزاك من دقة الشاشة 640 X 480، ولدينا أيضا آخر H-سينك وإشارة V-سينك نمط لشاشة 1600 X 1200 القرار، وغيرها الكثير. الصورة أعلاه هو في الواقع تظهر ما يسمى إطارات المتداخلة. أنت لا تحتاج حقا للقلق حول ذلك الآن، ونحن لا تستخدم هذا الشكل بالذات. يتم استخدام الصورة المتحركة أساسا لتظهر لك المفهوم الأساسي للشاشة كوتريفريش سيكليكوت. الآن حقيقة أننا نستخدم إعداد قرار (640 × 480) وهذا يعني أن لدينا 640 بكسل التي تعمل من الجانب الأيسر من الشاشة إلى الجانب الأيمن. وهذا يعني أيضا أن لدينا 480 بكسل التي تعمل من أعلى الشاشة إلى أسفل. وبعبارة أخرى، ما لدينا هنا هو مصفوفة بكسل 640 × 480. يمكنك النظر في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة كنقطة انطلاق ل H-سينك و V-سينك عدادات بدءا من صفر. عندئذ يبدأ عداد H-سينك في الزيادة من خلال كل 640 بكسل في الصف الأفقي الأول من اليسار إلى اليمين. بمجرد أن يصل إلى نهاية الصف، فإنه ثم يعيد إلى البداية. ولكن هذه المرة، فإنه يتحرك أيضا إلى أسفل بمقدار بكسل واحد إلى الصف التالي ويزيد من V-سينك العداد من قبل 1. وتكرر هذه العملية حتى العد V-سينك التهم إلى 479، والذي يجلبه إلى الصف الأخير في الجزء السفلي من الشاشة. ثم، عندما يصل عداد H-سينك إلى آخر بكسل في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة (639)، يتم إعادة تعيين كل من H-سينك و V-سينك عدادات إلى صفر. هذا يعيدنا إلى أعلى الزاوية اليسرى بكسل وعملية العد بأكملها يبدأ من جديد. ويسمى مرور واحد على الشاشة بأكملها كوتسكرين تحديث سيكليكوت ويتكرر هذا 60 مرة في الثانية الواحدة لتحديث الشاشة وتحديث كل بكسل ل لون معين. وهذا بدوره ينتج صورة على الشاشة. راجع صورة جيف المتحركة أعلاه للحصول على فهم أفضل لعملية كوتسكرين ريفريشكوت في العمل. - نظرة عامة على لدينا 10 كتلة دائرة فدل - - فدل كتل - الهندسة المعمارية أمثلة - أدناه لقد قدمت بعض فدل كوتارشيتكتوريكوت و كوتوبروسكوت أمثلة مماثلة لما كنت بحاجة لكل من 10 فدل كتل لأداء وظيفتها المحددة. والامر متروك لكم لمعرفة كيفية تطبيق التعليمات البرمجية لمشروعك الخاص، وتوليد الإشارات التي تحتاج إليها. فدل بلوك 1 - مقسم الساعة يجب أن يكون مقسم الساعة مفاجئا لك، لذا لا حاجة حقيقية لمثال. لمشروعنا فغا نطلب إشارة كلوك من 25،175 ميغاهيرتز. 25 ميغاهيرتز في حالتنا على ما يرام. ونحن تحقيق ذلك عن طريق تقسيم لوحات DE1 50MHZ إشارة على مدار الساعة في النصف. للمحاكاة مولتيسيم: لإعداد 50MHZ كلوك استخدام فترة ساعة من 20ns. لإعداد 25MHz كلوك استخدام ساعة على مدار 40ns. فدل بلوك 2 أمبير 3 - نموذج نموذجي مود كونتر مثال (عداد MOD25 الخاص بي مع خط إعادة التشغيل باور أون و 25 ميغا هرتز) مثال مود كونتر مثال إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على وحدة تحكم فغا تعمل البقول بشكل صحيح، حاول تغيير حالة إعادة تعيين من عدادات وزارة الدفاع. جرب قيم العداد هذه أدناه وقم بتشغيل بعض المحاكاة. مود-800 التهم من 0 إلى 793 مود-525 التهم من 0 إلى 522 فدل بلوك 4 أمبير 5 - أفقي أمبير فك الرأسي الدولة آلات (البقع لحظة لخطوط المخرج) يكون على بينة من أن هذا الجهاز الدولة فدل معينة سوف تنشئ فقط مومنتاري المنطق عالية البقول على المخرجات الخاصة بك. سوف تبقى خطوط ستات الإخراج عالية لنبض ساعة واحدة فقط، استنادا إلى مصدر كلك المدخلات المستخدمة لهذا كتلة فدل معينة. (ستاتوتبوتس تحتاج إلى أن تغذي في الدائرة كوتلاتشكوت التي ستعقد عالية لأي طول من الزمن.) حالة آلة واحدة مثال أعلاه بعض الأمثلة على مختلف النبضات الدولة العداد. في الشاشة القبض على هو مبين أعلاه، إيلاء اهتمام وثيق للفرق الزمني بين اثنين من علامات، وكيفية ارتباطها للدول الأخرى المعروضة. أفقي عمودي أمبير عمودي كوتسينك أمب كوديسبلايتيمكوت إشارات (لاتش الدوائر آلات ستات كما هو موضح أدناه) - أفقي كوتسينك إشارة توقيت توقيت الموجات - في المخططات تيمسينكوت كوتسيغنال التي تتبع، فإنها تظهر أفقي أمب عمودي كوتسينك البقول وكذلك أفقي وعمودي كوتديسلايتيمكوت البقول. تحدث أنماط الموجي هذه في تسلسل متكرر وقد أشرت إلى نقطة البداية والنقطة في هذا النمط المكرر. لقد شملت أيضا H-ديكودر و V-ديكودر مومنتاتي عالية النبض الدول، فيما يتعلق نمط الموجي في السؤال. - أفقي كوتديسبلايتيمكوت إشارة الموجي - - عمودي كوتسينك إشارة الموجي - - عمودي كوديسبلايتيمكوت إشارة الموجي - (لاتش الدوائر آلة ستات) كود فدل أدناه هو مثال لدائرة المزلاج التي من شأنها تفعيل إشارة الإخراج أن تبقى إما عالية أو منخفضة لأي طول من الوقت حتى يتم تعيين الناتج المعني لتغيير حالته (لاتش ريسيت). يتم استخدام نبضات الإدخال كمشغلات لبدء أي تغييرات. هذا هو في الأساس نوع الدائرة التي تحتاج إلى تنفيذها لكل من الإشارات كما هو مبين في المخططات الموجية أعلاه. عرض كائنات على الشاشة الآن الأمور تحصل على أكثر تعقيدا قليلا هنا. وسوف يكون لديك بضعة أمثلة كوديسبلاي بروسكوت لإرشادك على طول الطريق، ولكن الأمر متروك لكم لمعرفة كيفية إضافة عناصر التحكم في الحركة إلى الأشياء الخاصة بك. ) أفضل طريقة لفهم كيف يتم عرض الكائنات الملونة الأساسية على الشاشة كما يلي: في محاولة للنظر في هورز. و فيرت. عدادات وزارة الدفاع، أشبه (X أمبير Y) 2D تنسيق النظام على الخريطة. حتى تصور هورز لدينا. و فيرت. مودات وزارة الدفاع مثل X أمبير Y ينسق الموقف لمصباح كهربائي الذي هو مسح الشاشة. هذا المصباح هو فحص التسميات على كل بكسل يأتي عبر. تشير التصنيفات إلى اللون الذي يجب أن يعرضه بكسل معين. الأحمر، الأخضر أو ​​الأزرق، أو أي مزيج من الثلاثة. الطريقة التي نقوم بها في فدل هي استخدام مجموعة إضافية من ستدلوجيكفكتورس أو (كونتيرز) تماما مثل تلك المستخدمة لتوليد إشارات H-سينك و V-سينك. تصبح أزواج العداد (X أمب Y) الإحداثيات المرجعية لكل كائن فردي نعرضه على الشاشة. وهذا يعني أننا سوف تحتاج إلى زوج (X أمب Y) عداد، لكل كائن منفصل لدينا على الشاشة. لذلك، كما لدينا هورز. و فيرت. يتم تشغيل عدادات وزارة الدفاع من خلال الشاشة تحديث دورة، إذا في أي نقطة العدادات يحدث أن يكون بالضبط نفس X و Y ينسق باعتبارها واحدة من جديد (X أمبير Y) أزواج عداد. (يريفيرنسكونتر V-كونتر. كوتاندكوت كريفيرنسكونتر H-كونتر)، يمكننا استخدام هذه الحالة لتنشيط خطوط رغب لبدء عرض لون معين. أكرر. كوتارتينغكوت من تلك (X أمب Y) إحداثيات. وهذا يعني أنه يتعين عليك إضافة عدد وحدات البكسل (X أمب Y) للكائن الذي ترغب في عرضه، إلى البيان الموضح أعلاه. لأن لديك أساسا فقط قال النظام حيث لبدء اللوحة الألوان ولكن ليس في الواقع أي طريقة للذهاب. أوبدونلفترايت أو حتى أين تتوقف. (يريفيرنسكونتر V-كونتر. كوتاندكوت. كريفيرنسكونتر حجم H-كونتر) لا يزال هناك أكثر من ذلك بقليل، لذلك راجع أمثلة بروسيسكوت بروسيسكوت التي قدمتها أدناه، ومعرفة ما إذا كان يمكنك معرفة ذلك. ) كوتبالكوت عرض العملية مثال - فدل بلوك 7 كتيبادل 1 عرض عرض العملية مثال - فدل بلوك 8 أمب 9 راجع أيضا الصفحات 208 و 209 من الكتاب المصاحب الذي ذكرته سابقا. وفيما يلي أمثلة 2 كوتبروسيسكوت التي قد تعطيك بعض الأفكار للحصول على الكرة كذاب على الشاشة. راجع المثالين التاليين، جرب الشفرة، قم بالتلاعب بها، قم بتغييرها مع أفكارك الخاصة. حاول أشياء مختلفة ومعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على الكرة لعرض وترتد على الشاشة. الآن، للحصول على الكرة التصادمات العمل مع المجاذيف. وهذا قد يكون أكثر صعوبة. نأمل أن هذه الأمثلة كوتروسيسكوت تساعد على البدء و التفكير في طرق أفضل لكتابة التعليمات البرمجية فدل الخاصة بك. (فيديو الجزء 4 - سيتم نشرها) ملاحظات إضافية بشأن الكوليسونات الكرة: التفاصيل أدناه بشأن الاصطدامات مجداف قد تكون مبالغة قليلا بالنسبة لمعظمكم. ومع ذلك، إذا كنت بيرفكتيونيستس والحصول على الإحباط حقا لأن تصادم الكرة مع المجاذيف الخاصة بك لا تتصرف بالطريقة التي تريد لهم. قد ترغب في قراءة التفاصيل الموضحة أدناه: من المهم أن ندرك أنه بغض النظر عن اتجاه الكرة يسافر، أوب، أسفل أو على زاوية الظروف التي تنطبق على كل مجداف لتصادم الكرة كل حالة سوف يسبب نفس استجابة بغض النظر عن أي جانب الكرة تصطدم على مجداف. هذا لأنه هو كائن واحد. وتستند ظروف الاصطدام لكل مجداف على زوجها مكافحة زامبي زوج. للحصول على مختلف ردود الاصطدام لكل من الجوانب الأربعة، تحتاج بدوره 4 أزواج عداد منفصلة أو 4 الجانبين منفصلة التي تشكل مجداف واحد. و كروبكوت كونكاتناتيون أمبير عرض كتلة هذا بلوك هو ببساطة مجموعة من بوابات كوتاندكوت التي تنضم أو كوكونكاتناتيكوت كل من الألوان رغب معا في إخراج واحد رغب رغب. لذلك لديك أساسا مدخلات متعددة المدخلات كوتاندكوت لكل من الألوان رغب الفردية. واحد لجميع الألوان الحمراء، واحدة لجميع الأخضر، واحدة للجميع من الأزرق. وأخيرا هذا الإخراج ماستر رغب يمكن أن تكون نشطة فقط خلال عرض الوقت الأفقي كوتاندكوت عمودي عرض الوقت. حتى الآن يتم استخدام بوابة أخرى كوتاندكوت تفعيل الإخراج ماستر رغب. فقط عندما H-ديسبايتيمي أمبير V-ديسبلايتيمي هي في منطق عالية الدولة. لوحة ألتيرا DE1 - يجب ربط خطوط رغب غير المستخدمة ب غند. من المهم التأكد من ربط أي خطوط دخل رغب غير مستخدمة إلى غند. لأن هذه يمكن أن يسبب في بعض الأحيان إشارات غير متصلة إلى تعويم، مما أدى إلى التدخل والضوضاء على شاشة فغا الخاص بك. حسنا أن حول مبالغ عنه الناس. ) نأمل أن هذا البرنامج التعليمي على الأقل تحصل على أقرب قليلا إلى وضع اللمسات الأخيرة على مشاريع فدل بونغ الخاص بك

No comments:

Post a Comment